بينا

Friday, September 23, 2011

أهالى النطرون يقطعون الطريق الصحراوى بعد مصرع مزارع


قام عدد من عمال المزارع وسائقى "التوك توك" وأهالى وادى النطرون بمحافظة البحيرة اليوم الخميس بقطع الطريق الصحراوى الحر القادم من القاهرة إلى الاسكندرية من الإتجاهين عند الكيلو 106 إحتجاجا على مصرع أحد عمال المزارع ويدعى محمد محمود دينوبى (27 عاما) من محافظة سوهاج بعدما صدمته سيارة مسرعه وفرت هاربة أثناء عبوره الطريق .
وقاموا بالتجمهر على الطريق ومنعوا مرور السيارات سواء القادمة من القاهرة في طريقها إلى الاسكندرية والساحل الشمالى أو العكس مما أدى إلى تكدس عشرات السيارات على الطريق .
وعلى الفور انتقل المهندس مختار الحملاوى محافظ البحيرة يرافقه اللواء أحمد سالم جاد مدير الأمن إلى موقع الحادث حيث تم الاتفاق على إنشاء تحويله كاملة من الطريق الحر إلى طريق الخدمات لحين الإنتهاء من كوبري المشاة الذي تم بدء العمل به أمام مدخل مدينة وادي النطرون .
وقد تعاملت الأجهزة الأمنية والوحدة المحلية مع المواطنين وتم إقناعهم بفتح الطريق مره ثانية .

وفى سياق متصل، قام عشرات من أهالى وسط سيناء بقطع طريق القسيمة/الكونتلا أمام نقطة قوات المراقبة الدولية ( حئد ) بوسط سيناء وذلك للمطالبة بانشاء دائرة انتخابية مستقلة بوسط سيناء وتوفير الخدمات والمرافق والمطالب الحياتية لأهالى المنطقة.
وأكد شهود العيان أنه تم إغلاق الطريق بعدد من السيارات وكميات من الطوب والحجارة كما تم إشعال النيران فى إطارات الكاوتش لمنع حركة مرور السيارات على الطريق .

موقع البيت بيتك



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر