بينا

Tuesday, December 13, 2011

مؤتمر جماهيري لحزب الحرية والعدالة بكفر الدوار

 

نظم حزب الحرية والعدالة بكفر الدوار مؤتمره الحاشد بمنطقة السناهرة بحضور كل من الدكتور حسن البرنس عضو مجلس الشعب بالإسكندرية،


صورتان خلال المؤتمر الجماهيري لحزب الحرية والعدالة بكفر الدوار

المهندس أحمد الحوفي احد قيادات حزب الحرية والعدالة بكفر الدوار ومسئول ملف التنمية، وياسر عبد الرافع المرشح الفردي لحزب الحرية والعدالة بالدائرة.
وتحدث المهندس أحمد الحوفي عن مشاكل وهموم كفر الدوار، وأشار إلى "أن الحزب يحمل ملف التنمية الشاملة لمدينة كفر الدوار ومن أولها تنمية الفرد عن طريق الاهتمام بالصحة والتعليم, فالحزب له برنامج للاهتمام بالوحدات الصحية وعمل التقارير السليمة عن أصل الأمراض ومعالجه المياه مرة أخرى. وقد تم عمل حصر بالمدارس بكفر الدوار ووجدوا أن متوسط عدد الفصل الواحد 70 تلميذا, لذلك سيتم البحث عن تمويل من الدولة أو من رجال أعمال لبناء مدارس جديدة بناء على الكثافة السكانية بالمناطق المختلفة".
وأوضح الدكتور حسن البرنس عضو مجلس الشعب بالإسكندرية عن حزب الحرية والعدالة الصفات الأساسية والمعايير التي اتبعها حزب الحرية والعدالة في اختيار مرشحيه في القوائم على مستوى مصر، مشيراً بذلك إلى أهمية الكفاءة كمعيار فى الاختيار مؤكداً على ذلك بموقف الهجرة حينما اختار الرسول "صلى الله عليه وسلم " رجلاً غير مسلم ليكون له دليلا في طريقه إلى المدينة لأنه كفء في ذلك، وهذا ما يوضح لماذا تم اختيار بعض المسيحين كمرشحين ضمن قوائم حزب الحرية و العدالة.
وأكد ياسر عبد الرافع "بأن حزب الحرية والعدالة حمل تركة ثقيلة جدا على كاهله بفوزه في المرحلة الأولى"، ودعا الله بأن يتمكن الحزب من إعادة بناء مصر وأن يستخدمهم الله ولا يستبدلهم لهذه المهمة العظيمة.
كما تحدث عن "عمل نائب مجلس الشعب بمراقبة الحكومة وعدم السماح بأية تجاوزات حتى ولو من رئيس الجمهورية, وأن يشرع القوانين التي تخدم مصر لا التي تكرس الفساد وأن يخدم دائرته بالتعاون مع أعضاء المجالس المحلية".

undefined

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر