بينا

Sunday, December 11, 2011

مؤتمر جماهيري حاشد لحزب الحرية بكفر الدوار

أكد المستشار محمود الخضيري عضو مجلس الشعب الفائز في انتخابات برلمان 2011، "أن الشعب يقضي الآن على البقية الباقية من فلول الحزب الوطني في الانتخابات،


مجموعة صور خلال مؤتمر جماهيري حاشد لحزب الحرية بكفر الدوار

وقد قضى عليهم بالفعل في المرحلة الأولى وسيقضي عليهم في المرحلة الثانية إن شاء الله، لنعلن للعالم أجمع أن إرادة الشعب المصري هي التي عزلتهم"، مشددا على "أن عزل الشعب لهم أقوى وأشد من أي قانون".
جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد بكفر الدوار لمرشحي قائمة حزب الحرية والعدالة بالدائرة الأولى بمحافظة البحيرة، بحضور محمود عطية عضو مجلس الشعب الفائز بالإسكندرية عن الحرية والعدالة، د. محمد جمال حشمت المرشح على رأس قائمة الحرية والعدالة بالبحيرة، منال إسماعيل، الدكتور مهدي قرشم ومحمد شلبي مرشحي القائمة وياسر عبد الرافع المرشح على مقعد الفردي فئات بدائرة كفر الدوار.
وأكمل كلمته لأهالي كفر الدوار مؤكدا لهم "أننا سنحتفل جميعا في القريب العاجل بتحقيق إرادة الشعب الذي خرج في 25 يناير ليستنكر ما حدث في الماضي"، كما أشار إلى "أننا سنضع أرجلنا على الطريق الصحيح وطريق الحرية والإرادة إذا نجحنا في اختيار من يمثلنا في مجلس الشعب القادم، وهذا المجلس القادم سيكون مجلس الشعب المصري الذي يعبر عن إرادته ويهتم بمصالح الشعب".

"مسيرة الإصلاح تحتاج إلى بذل وعطاء"
كما أكد "أن مسيرة الإصلاح تحتاج إلى بذل وعطاء، وإصلاح البلاد لا يختلف كثيرا عن إسقاط الفساد، فكما خرجت الجموع لإسقاط الفساد، فالمطلوب الآن أن نخرج كما خرج الناخبون في المرحلة الأولى من الانتخابات لنعبر عن حريتنا، ونختار من يمثلنا"، مشيرا إلى "أن الذين ضحوا بالأمس واعتقلوا في سبيل أوطانهم هم خير من يمثلون الشعب اليوم ويعبرون عن إرادته، والمسئولية تكليف لا تشريف، تضحية لا تحلية، أقوال لا أفعال، وبكم لن تعود مصر للوراء، وبكم ستكون مصر عالية".

undefined









undefined

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined



undefined

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر