بينا

Sunday, December 11, 2011

الحرية والعدالة ينظم مؤتمرا جماهيريا بقرية بلقطر أبو حمص

نظم حزب الحرية والعدالة في (أبو حمص) مؤتمرا جماهيريا حاشدا بقرية بلقطر بالمدينة وسط حضور د. صلاح سلطان
الداعية الإسلامي داعما مرشحي الحرية والعدالة،

undefined
مجموعة صور خلال المؤتمر الجماهيري في قرية أبو حمص

الذين حضر منهم محمد عوض الزيات، محمد جبر نصار، محمد عبد الكافي مرشحو قائمة الحرية والعدالة بالدائرة الاولى محافظة البحيرة رمز الميزان، واحمد زهير مرشح الحزب للفردي بدائرة ( أبو المطامير، حوش عيسي وأبوحمص ) رمز الفنجان.
وفي كلمته أكد م. أحمد زهير مرشح الفردي "اننا نريد زراعة ما نأكل, نريد صناعة دواءنا"، وقال زهير: "ان من أهداف حزب الحرية والعدالة النهوض بالاقتصاد المصري من خلال التنمية الشاملة الدائمة، فقد بلغ الفقر بنا إلى أن وصل 41% من الشعب تحت خط الفقر، إننا نعلم جيداً الضروريات والحاجيات والتحسينات التي يحتاج إليها الشعب".
والقى محمد جبر نصار مرشح حزب الإصلاح السلفي في التحالف الديمقراطي على قوائم حزب الحرية والعدالة كلمة قال فيها: "الثورة نعمة منّ الله بها على العباد"، وأكد نصار "أن ما تركه لنا النظام السابق ورجاله من خبث وإجرام لحمل ثقيل".
وأشار محمد عبد الكافي مرشح حزب الحرية والعدالة عن القائمة بالدائرة الأولى إلى "ان أمامنا من التحديات الهامة التي تواجه حزب الحرية والعدالة ويحتاج فيها الأمر الفصل، أولها الملف الأمني وملف الفساد وملف الاقتصاد"، وأكد عبد الكافي "أهمية استعادة دور المحليات وزيادة اختصاصاتها وقوة مراقبتها لأجهزة الدولة المختلفة وقدرتها على المحاسبة".

undefined

undefined



undefined

undefined

undefined

undefined

undefined



undefined







undefined

undefined





undefined

undefined

undefined







undefined

undefined



undefined

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر