بينا

Friday, December 16, 2011

نتيجة انتخابات محافظة البحيرة و جولات الاعادة بين الاخوان و السلفيين فى كل الدوائر

أعلنت منذ قليل النتائج الرسمية لانتخابات مجلس الشعب بمحافظة البحيرة؛ حيث استحوذ حزب الحرية والعدالة على نسبة 60% من الاصوات مقابل 25% حصل عليها حزب النور، و
توزعت النسبة الباقية بين القوائم الأخرى وفي مقدمتهم  الكتلة المصرية والوفد .
أما عن القواعد الفردية، فقد أسفرت النتائج عن إجراء الإعادة في جميع دوائر المحافظة بين حزبي "الحرية والعدالة" و"النور" وذلك على النحو التالي:
الدائرة الاولي: وتضم مناطق" بندر ومركز دمنهور والمحمودية"
إعادة بين أسامة سليمان (الحرية والعدالة) و إبراهيم غلاب (النور) على مقعد الفئات، وبين  محمد عبد الله الركايبى (النور) وطارق صالح (الحرية وعدالة) على مقعد العمال .
الدائرة الثانية: وتضم مناطق " كفر الدوار ورشيد وإدكو"
إعادة على مقعد العمال بين كلٍ من ياسر عبد الرافع مرشح "الحرية وعدالة"، وشريف الحلوانى مرشح "النور"، وعلى مقعد الفئات إعادة بين محمود هيبة مرشح "النور"، ومحمود عبد الجواد "الحرية وعدالة" .
الدائرة الثالثة: وتضم مناطق"أبو المطامير وحوش عيسى وأبو حمص"
تجرى جولة الاعادة على مقعد العمال بين مصرى أبو كاشيك مرشح "الحرية والعدالة"، وبشير أبو الخير مرشح "النور"، وعلى مقعد الفئات بين كامل الديب مرشح "النور" ، وأحمد زهير مرشح "الحرية وعدالة".
الدائرة الربعة: وتضم مناطق " الدلنجات وكوم حمادة ووادى النطرون ومركز بدر وغرب النوبارية"
تجرى جولة الاعادة على مقعد العمال بين حامد الطحان مرشح "النور"، وعبد الحميد شكر مرشح "الحرية وعدالة"، وعلى مقعد الفئات بين الدكتور عبد الله محمد سعد مرشح "النور"، وعادل مكرم مرشح "الحرية والعدالة" .
الدائرة الخامسة: وتضم مناطق " إيتاى البارود وشبراخيت والرحمانية"
تجرى جولة الإعادة على مقعد الفئات بين سعد أبو طالب مرشح "الحرية وعدالة"، وعبد السلام عتمان ومرشح "النور"، وعلى مقعد العمال بين أحمد خاطر مرشح "الحرية والعدالة" ومروان خميس مرشح "النور".

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر