بينا

Sunday, October 23, 2011

تأجيل محاكمة مدير أمن البحيرة السابق وآخرين متهمين بقتل المتظاهرين إلى جلسة الغد


مجدي أبوقمر مدير أمن البحيرة السابق
 قررت محكمة جنايات دمنهور، خلال جلستها التي عقدتها اليوم السبت، تأجيل محاكمة مدير أمن البحيرة السابق، وآخرين متهمين بقتل المتظاهرين والشروع في قتل آخرين وإصابتهم بمحافظة البحيرة في أحداث جمعة الغضب في 28 يناير الماضي، إلى جلسة غد الأحد.

كما قررت المحكمة إخلاء سبيل كل من مجدي أبو قمر، مدير أمن البحيرة السابق، ومحمود بركات، وكيل التدريب بالإدارة العامة للأمن المركزى، وعمرو علام، رئيس مباحث قسم شرطة رشيد، وعلى الزيني، معاون مباحث قسم رشيد، والأفراد: سامي شعبان، حسن الشبراوي، سعيد أبو سمك، خالد يوسف، عصام بيومي، المتهمين، والذين حضروا جميعا جلسة اليوم السبت، بعد التأكد من محال إقامتهم وإعلامهم بحضور جلسه الغد الأحد.

كما قررت المحكمة برئاسة المستشار محمد عبد السميع العيسوى، وعضوية المستشارين علاء مصطفى عبدالرازق وبهجت عبد اللطيف داود، تأجيل جلسة مشاهدة الاسطوانات التى تتضمن قتل المتظاهرين وحرق عدد من المنشآت العامة خلال الثورة بالبحيرة، إلى جلسة 25 ديسمبر المقبل، والتنبيه على إدارة المساعدات الفنية بوزارة  الداخلية لإعداد التجهيزات اللازمة من شاشات عرض وغيرها.

وشهدت جلسة المحاكمة - والتي عقدت بمبنى محكمة إيتاى البارود بسبب احتراق مبنى محكمة دمنهور- أثناء عرض المتهمين، والذين حضروا جميعا، وجودا مكثفا من جانب الشرطة العسكرية وقوات الأمن المركزي الذين حاصروا مبنى المحكمة.

موقع البيت بيتك



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر