بينا

Wednesday, October 26, 2011

طلاب تجارة دمنهور يعلقون اعتصامهم


طلاب تجارة دمنهور يعلقون اعتصامهم
قررت اللجنة التنسيقية المتمثلة فى اتحاد الطلاب والأسر والحركات الطلابية تعليق اعتصام طلاب كلية التجارة إلى يوم الأربعاء القادم كمهلة حتى يتم تحقيق المطالب إلى أن يبدأ استئناف الاعتصام من الخميس القادم إن لم تتحقق المطالب المتفق عليها مع د.حاتم صلاح الدين رئيس جامعة دمنهور وعمداء كليات التربية والزراعة والعلوم وأعضاء مجلس كلية التجارة بعد اجتماع استمر نحو ساعتين.
اتفق الحضور على عدة نقاط لإنهاء الأزمة وفض الاعتصام بتعهد د. حاتم صلاح الدين بقيامه بإدارة كلية التجارة شخصيا وصدور قرار رسمى من مجلس الجامعة بحد أقصى الأربعاء القادم بهذا الخصوص مع اعتذار د. محمد بلال للطالب محمد مطر أمين اتحاد طلاب كلية التجارة أمام الطلاب بالكلية.
وحول ملفات الفساد التى تقدم بها أعضاء اتحاد طلبة كلية تجارة دمنهور أمر رئيس الجامعة بالتحقيق مع د. بلال في ملفات الفساد المقدمة من قبل اتحاد طلاب الكلية.
كما أكد رئيس الجامعة فى اتصال ببوابة الوفد البدء فى التحقيق فى أحداث البلطجة والشغب والاعتداء على الطلاب المتظاهرين سلمياً.
تم الاتفاق علي بقاء د. محمد بلال في منصبه شرفياً وقرر رئيس الجامعة عدم قيام د. أشرف عبد الله بالتدريس للفرقة الرابعة واستكمال التحقيق معه.
يذكر ان طلاب تجارة دمنهور طالبوا بإقالة د.محمد اسماعيل بلال القائم بأعمال عميد الكلية لقيامه بصفع الطالب محمد سعيد مطر أمين الاتحاد فى الكلية على وجهه.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر