بينا

Friday, October 28, 2011

أسماء المرشحين المقبولين في جميع دوائر محافظة البحيرة

  


فوجئ العشرات من المرشحين ومندوبي الأحزاب المختلفة بمحافظة البحيرة عندما علقت كشوف أسماء المرشحين المبدئية بمقر محكمة دمنهور الابتدائية باستبعاد كافة القوائم الحزبية المرشحة في انتخابات الشعب والشورى عدا قائمة واحدة هي قائمة الحرية والعدالة في انتخابات مجلس الشعب 2011 عن الدائرة الثانية بمحافظة البحيرة ومقرها قسم شرطة ايتاى البارود وكوم حمادة وشبراخيت والرحمانية والدلنجات وغرب النوبارية ووادي النطرون ومركز بدر ، وتم رفض قوائم المتقدمة بأوراق ترشيحها عن الدائرة الأولى ومقرها قسم شرطة دمنهور ومركز دمنهور وكفر الدوار ومركز كفر الدوار ورشيد وادكو وحوش عيسى وأبو المطامير وأبو حمص والمحمودية ومنها قائمة الحرية والعدالة التي جاء على رأسها د. محمد جمال حشمت عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة ، كما تم رفض كافة قوائم الأحزاب في انتخابات مجلس الشورى عدا قائمتي الحرية والعدالة وحزب الوفد الجديد عن دائرة محافظة البحيرة.

كما فوجئ المرشحين بقيام لجنة تلقي أوراق الترشيح بتحويل الصفة الانتخابية لعدد 62 مرشح عمال وتحويلهم إلى فئات مما أثار المرشحين وكادت أن تحدث مشادات بمقر المحكمة .

وقد برر رئيس اللجنة أن الذين حولت صفاتهم عليهم أن يثبتوا أنهم لا وظائف أخرى لديهم وان قوتهم الوحيد من الأرض الزراعية التي في حوزتهم وليس لهم أعمال أخرى ، وأوضح رئيس اللجنة أنه على المتضرر من الكشوف القيام بالتظلم والطعن في المواعيد الرسمية أو رفع دعوى قضائية أمام محكمة مجلس الدولة بالإسكندرية للفصل في الطعن .

وتعكف اللجنة القانونية لمرشحي حزب الحرية والعدالة بمحافظة البحيرة للطعن على قرارات لجنة تلقي أوراق المرشحين بمحكمة دمنهور الابتدائية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية صباح غد الأربعاء .



إضغط علي الصور للتكبير





























موقع اخبار دمنهور

موقع البيت بيتك


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر