بينا

Friday, October 28, 2011

أسماء مرشحي حزب النور لإنتخابات مجلس الشعب و الشورى فى البحيرة

 

أعلن حزب "النور" السلفى، قوائم مرشحيه فى الانتخابات البرلمانية بدوائر محافظة البحيرة، كما تقدّم عدد من المستقلين بأوراق ترشيحهم.

تقدم حزب النور "السفلي" بسبعة مرشحين أيضاً على المقاعد الفردية بما يضع النور في تنافس مع الحرية والعدالة والاصلاح في بعض الدوائر .. وتضم قائمة حزب النور - إبراهيم غلاب عن الدائرة الأولى بندر ومركز دمنهور والمحمودية على مقعد فئات ، ومحمد الركايبي عن الدائرة الأولى بندر ومركز دمنهور والمحمودية على مقعد عمال ود/ يونس زكي مخيون عن الدائرة الثالثة ومقرها أبو حمص وحوش عيسى وأبو المطامير ، وشريف الحلواني علي مقعد العمال ، عن الدائرة الثانية ومقرها كفر الدوار وأدكو ورشيد ، ومحمود هيبة علي مقعد الفئات عن الدائرة الثانية ومقرها كفر الدوار وأدكو ورشيد ، وحامد الطحان علي مقعد العمال عن الدائرة الرابعة كوم حمادة والدلنجات ووادي النطرون والنوبارية ومركز بدر ، وعلاء عامر على مقعد الفئات بالدائرة .

كما تقدم لعضوية مجلس الشورى - عز الدين عطية الجنايني مهندس ميكانيكا من كفر الدوار وإبن عم النائب السابق عن الإخوان المهندس زكريا الجنايني ، ومحمود حسن منيسي عضو شورى سابق دورة عمال 2001 مستقل ويعمل موجه بالتربية والتعليم   من المحمودية ، وأشرف عبد الحميد محامى من ابو المطامير فئات.

ا

موقع البيت بيتك


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر